سابك تعرض مغذيات زراعية مستدامة

شاركت “سابك” في المعرض التجاري الدولي السادس والثلاثون للزراعة والمياه والصناعة الزراعية الذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر 2017م، حيث عرضت الشركة مجموعة من منتجات المغذيات الزراعية المبتكرة الصديقة للبيئة، التي تساعد على تحسين المحاصيل وتوفر للمزارعين مغذيات أكثر تخصصاً وفعالية.وقد أبرز أبرز جناح “سابك” في المعرض التجاري الدولي السادس والثلاثين للزراعة والمياة والصناعة الزراعية الذي إختتم  يوم الحادي عشر من أكتوبر سلسلة جديدة من المغذيات الزراعية التي تم تخصيصها لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل محصول، مثل الأسمدة القابلة للذوبان في الماء، التي تزود المزارعين بمغذيات زراعية مستدامة وفعالة من حيث التكلفة وكفاءة استهلاك المياه، وتؤدي إلى زيادة المحاصيل، ومنها المركبات السمادية ثلاثية العناصر، التي صُممت خصيصاً لتحسين جودة وحجم إنتاج التمور.
كما عرضت “سابك” باقة واسعة من منتجات البوليمر التي توفر حلول زراعية مستدامة، و سلطت الضوء على الأهداف الطموحة لمركز أبحاث وتطوير الزراعة المستدامة (استدامة)، الذي أنشأته الشركة في الرياض لصالح وزارة البيئة والمياه والزراعة. ويركز  على تطوير تقنيات جديدة للصناعات الزراعية المستدامة، بما في ذلك إيجاد طرق مبتكرة للحد من استخدام المياه، مع زيادة الإنتاج وتحسين الجودة.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية في “سابك” المهندس أنس كنتاب أن المعرض فرصة لنقل رسالة فحواها أننا لسنا مجرد مورد للأسمدة السلعية، ولكننا نستخدم بحوثاً ذات تقنيات متقدمة لتطوير مغذيات زراعية متخصصة. ونحن ملتزمون بالزراعة المستدامة من خلال تقديم منتجات جديدة توفر مزايا كبيرة للمزارعين، و جهودتقدم حلولا جديدة”.
تجدر الإشارة إلى أن حوالي 350 مشاركاً محلياً ودولياً شاركوا في هذا المعرض الذي يعقد سنوياً بدعم من وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

تعليق الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top